رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| وزير السياحة: استقبال الرئيس السيسي للمومياوات الملكية يظهر قوتنا.. ومدير متحف الحضارة: المومياوات في الحفظ والصون

نشر
مستقبل وطن نيوز

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، والتي تمحور معظمها بالحدث التاريخي بالنسبة لمصر والمصريين وهو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري بميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة.

ونستعرض أهم هذه الأخبار:

وزير الآثار: «كنا بنام في الشارع ليخرج حفل موكب المومياوات الملكية بهذا الشكل»

أعرب الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن فخره وسعادته لخروج فاعلية نقل المومياوات الملكية بشكل حظى بإعجاب الجميع، معلقا: "كنا بنام في الشارع منذ أيام لتنفيذ هذا الحفل التوعوي الحضاري الضخم، الذي بات حديث الجميع حتى الأطفال".

وزير الخارجية الأسبق: موكب نقل المومياوات إعادة إحياء وبعث للقوة الناعمة المصرية

قال السفير محمد العرابي، وزير الخارجية الأسبق، إن موكب المومياوات الملكية يساهم في تصدير صورة عظيمة لمصر وحضارتها وتاريخها وثقافتها إلى الخارج بشكل مبهر. 

«المومياوات في الحفظ والصون».. أول تعليق لـ مدير متحف الحضارة على الرحلة الذهبية

أعرب الدكتور أحمد غنيم، مدير المتحف القومي للحضارة، عن سعادته لإعجاب المصريين باحتفالية نقل المومياوات الملكية، قائلًا: "مبروك لكل المصريين، والمومياوات في الحفظ والصون ".

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن التحنيط

أكد الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، أن التحنيط لم يعد سرًا، وجميع أسراره معروفة، معلقًا: "التحنيط مش سر".

وأشار "حواس"، خلال حواره ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي

المشاط عن موكب المومياوات: لحظة فخر حقيقي وسعادة في تاريخ مصر

علقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، في تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي، على الحدث التاريخي نقل المومياوات الملكية، قائلة "لحظة فخر حقيقي وسعادة، مصر بلد الحضارات المتعددة." 

وزير السياحة: استقبال الرئيس السيسي للمومياوات الملكية يظهر قوتنا

أكد وزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني، أن استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي للمومياوات الملكية بحضور المسؤولين الأوائل عن السياحة والآثار في العالم يظهر قوتنا.