رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد دخولهم في مشادة.. عقوبة منتظرة لـ الشناوي ومحمد هاني

نشر
محمد الشناوي - حارس
محمد الشناوي - حارس الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن هناك غرامة مالية كبيرة تتنظر ثنائي الفريق محمد الشناوي ومحمد هاني، بعد دخولهم في مشادة، عقب انتهاء الشوط الأول من المباراة أمام المريخ السوداني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت مشادة الشناوي مع هاني بسبب الأخطاء التي تسبب فيها هاني ودفعت الأهلي إلى التأخر بهدفين دون رد أمام المريخ السوداني، في الشوط الأول، وكادت أن تتطور المشادة إلى اشتباك بالأيدي بينهم.

في الوقت الذي اعتذر محمد هاني لاعب الأهلي لمحمد الشناوي قائد الفريق الأحمر قبل بداية الشوط الثاني من مباراته ضد المريخ السوداني وقبل رأسه، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتي أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بالتعادل الإيجابي بنيتجة"2-2".

بتلك النتيجة يتأهل النادي الأهلي لدوري الثمانية بعد احتلاله المركز الثاني لترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما تجمد رصيد المريخ السوداني عند نقطتين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاجل