رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على برنامج الزمالك قبل لقاء مولودية الجزائر

نشر
الزمالك ضد مولودية
الزمالك ضد مولودية الجزائر - صورة أرشيفية

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون، برنامج الفريق اليوم قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد 5 جويلية، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الجهاز الفني تناول اللاعبين لوجبة الإفطار في العاشرة صباحا على أن تخوض المجموعة المستبعدة من المباراة تدريبها في فندق الإقامة في تمام الثانية عشرة ظهرا.

وسيتناول اللاعبون وجبة الغداء في الثالثة عصرًا على أن يلقي المدير الفني باتريس كارتيرون محاضرة فنية على اللاعبين في الثالثة والنصف عصرًا، وبعدها يعلن المدير الفني التشكيل الذي سيخوض اللقاء، وسيتوجه بعدها الفريق للملعب المباراة.

الزمالك يمتلك في جعبته نقطتين، لذلك يحتاج للفوز على مولودية الجزائر ثم تونجيث السنغالي، بالإضافة لخسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي، في الجولة المقبلة، ليصعد الأبيض إلى دور الثمانية رفقة الترجي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي  كارتيرون بحثا عن الفوز فقط من أجل التمسك بالأمل في التأهل لدور الثمانية، خاصة وأن الفريق مطالب بالفوز في مباراتي المولودية وتونجيث مع خسارة المولودية من الترجي في الجولة الأخيرة كي يتأهل.

عاجل