رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال إفريقيا.. عبدالحفيظ يعاين ملعب الرياضة العسكري قبل موقعة المريخ

نشر
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب فرع الرياضة العسكري في العاصمة السودانية الخرطوم، والذي يستضيف مران الفريق الختامي اليوم، استعداداً للقاء المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقام عبدالحفيظ بتفقد الملعب، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران، في ظل انشغال ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف المباراة بإقامة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا اليوم.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز مهم في الجولة الماضية أمام فيتا كلوب بالكونغو بثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل السودان، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض علي فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم الجمعة على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر اقامتها غداً السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عاجل