رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جيمي ريدناب: ليفربول قادر على تعويض فينالدوم.. وكلوب لا يرغب في خسارة اللاعب

نشر
فينالدوم لاعب ليفربول
فينالدوم لاعب ليفربول

أكد جيمي ريدناب، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن ناديه قادر على تعويض الهولندي جورجينيو فينالدوم، حال رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل العروض المقدمة للاعب من بعض الأندية.

وينتهي عقد فينالدوم مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يسعى فيه نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع اللاعب الهولندي الدولي.

وقال ريدناب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، إن إدارة ليفربول تدير النادي بطريقة مبنية على الإحصائيات وعلى الجميع الثقة فيما يفعلونه ويقومون به.

وأوضح نجم ليفربول السابق، أن الأمر لا يتعلق بالمال بشأن تجديد عقد فينالدوم، ولكن إدارة ليفربول لا تريد منح اللاعبين الكبار عقودا طويلة، وأنا أفهم ما يحاولون القيام به.

ويرغب فينالدوم في الحصول على عقد مدته 4 سنوات، من أجل الموافقة على تمديد إقامته في "آنفيلد"، ولكن إدارة الريدز ترفض، لذلك لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حول عقد جديد حتى الآن.

تابع ريدناب: “فينالدوم كان صفقة رائعة لليفربول وهو لاعب لديه طاقة رائعة وهائلة، وأنا متأكد أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز لا يريد خسارة اللاعب، لكنه ليس باللاعب الذي لا يمكن الاستغناء عنه”.

واختتم تصريحاته قائلًا: "ليفربول قادر على العثور على لاعبين مثله، وأعتقد أنهم سيكونون نشطين في سوق الانتقالات القادمة من أجل ذلك".

عاجل