رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البطولة الإفريقية.. تعرف على موعد مباراتي الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة والمعلقين

نشر
الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

أعلنت شبكة بي إن سبورتس الرياضية، عن معلقي مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني على ملعب الجوهرة في السودان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في حين يواجه الزمالك نظيره مولودية الجزائر على ملعب الأخير غدا السبت.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني، في الثالثة من عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة ويقوم المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث المباراة والتي تنقلها قناة بي إن سبورت الرابعة.

 أما مباراة الزمالك فتقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجزائر، ويقوم المعلق عصام الشوالي بالتعليق على أحداث المباراة التي تنقلها قناة بي إن سبورت الرابعة.

موقف الأهلي قبل مواجهة المريخ 

يتصدر سيمبا التنزاني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم فيتا كلوب الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على بطل السودان، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض علي فيتا كولب الكونغولي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات في البطولة.

 ويخوض الأهلي مرانه الختامي اليوم الجمعة على ملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر اقامتها غداً السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الثالثة عصراً، وهو نفس توقيت المباراة، على ملعب ملعب فرع الرياضة العسكري، نظرا لانشغال ملعب «الجوهرة الزرقاء» اليوم باستضافة لقاء الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على معاينة ملعب فرع الرياضة العسكري، وقام بتفقد أرضيته الملعب؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمران.

موقف الزمالك قبل مواجهة المولودية 

يلتقي الزمالك مع مولودية الجزائر، في التاسعة من مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر الترجي التونسي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ثم مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين وأخيرًا تونجيث السنغالي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

الزمالك يحتاج للفوز في مباراة اليوم والمباراة الأخيرة أمام تونجيث السنغالي مع خسارة المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي من أجل حسم تأهله للدور التالي بالمجموعة.

 

 

عاجل