رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| فتح باب مسابقة «إبهار مصر» للطلاب الموهوبين.. وإعلان نسب حضور امتحانات مارس من رابعة ابتدائي حتى تانية إعدادي

نشر

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار، التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:
البحث العلمي تفتح الباب لمسابقة «إبهار مصر» للطلاب الموهوبين 

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع أحد البنوك الاستثمارية ومؤسسة التنمية ومؤسسة التعليم أولاً التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي عن فتح باب التقدم للمنحة المقدمة للسنة الرابعة علي التوالي للطلاب الموهوبين بالمدارس والجامعات الحكومية المصرية "إبهار مصر"، والتي تهدف إلى اكتشاف الطلاب الموهوبين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والفنون على مستوى مصر من سن 14- 24 سنة لجميع طلاب مصر،
من رابعة ابتدائي حتى تانية إعدادي.. التعليم تعلن نسب حضور الطلاب لامتحانات مارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نسب حضور الطلاب في امتحانات شهر مارس لصفوف النقل (من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي)، والتي أجريت في الفترة من 29 وإلى 31 مارس 2021.

لتطوير السلوكيات المهنية.. التعليم تبدأ تدريب مديري المدارس في أبريل

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع ممثلي إدارات التدريب بالمحافظات لمناقشة السلوكيات المهنية التي تتطلبها المرحلة الحالية لمديري المدارس.

تعليم الغربية تحصد المركز الأول في دور المرأة بالنهوض بالصناعات اليدوية

فازت مديرية التربية والتعليم بالغربية، بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، في مسابقة دور المرأة المصرية في النهوض بالصناعات اليدوية، التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وزير التعليم العالي يبحث آليات التعاون العلمي مع السفير الكندي بالقاهرة.. صور

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لويس دوما سفير كندا بالقاهرة، وذلك بمبنى التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود الأطباء في مواجهة كورونا 

أشاد الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، بجهود الطواقم الطبية (الجيش الأبيض) في مواجهة جائحة كورونا.

وزيرا التعليم والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يفتتحون عدة مشروعات تعليمية ببولاق الدكرور

افتتح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عددًا من المشروعات التعليمية ببولاق الدكرور بمحافظة الجيزة بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 70 مليون جنيه.

«التعليم» تحتفل باليوم العالمي للتوحد بإنارة المنشآت التعليمية باللون الأزرق

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية بإنارة المنشآت التعليمية باللون الأزرق؛ احتفالاً باليوم العالمى للتوحد.

عاجل