رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توقعات طقس 72 ساعة.. لطيف ومائل للبرودة وارتفاع في درجات الحرارة

نشر
صورة أرشيفية من (الإنترنت)
صورة أرشيفية من (الإنترنت)

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الشمالية، ولطيف على شمال الصعيد، ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وأن يكون باردًا ليلاً على كافة الأنحاء.

وفي السياق التالي، يقدم لكم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة على النحو التالي:

الجمعة 2 أبريل:

- طقس مائل للبرودة نهارًا على السواحل الشمالية، لطيف على الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، فيما يكون بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

- ويشهد هذا اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

- ويكون هناك نشاطًا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد؛ تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب غرب البلاد.

السبت 3 أبريل:

- طقس لطيف على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، معتدل على جنوب البلاد وجنوب سيناء، فيما يكون بارد ليلاً على كافة الأنحاء.

- كما يشهد هذا اليوم شبورة مائية خفيفة صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، كما يكون هناك نشاطًا للرياح على مناطق من جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

الأحد 4 أبريل:

- يشهد هذا اليوم ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من (3: 8) درجات مئوية، بالإضافة إلى وجود نشاط رياح على مناطق من أقصى غرب البلاد.

وطالبت الهيئة، المواطنين، باتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.

عاجل