رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط عصابة تخصصت في تزوير المحررات الرسمية بالنزهة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على شخصين لاتهامها بتكوين تشكيل عصابي تخصص في اصطناع وتزوير المحررات الرسمية وترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية بالنزهة.

البداية بتمكن قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة أثناء المرور لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما.

وكشفت التحقيقات أنه بتفتيشهما عثر بحوزتهما على (بطاقتي رقم قومي إحداهما خالية البيانات - رخصة تسيير سيارة، 4 ماكيت لرخصة مرور خالية البيانات - ماكيت لبطاقة رقم قومي باسم أحد الأشخاص "جاهزة للطباعة"، كمية من العقود والخطابات والمحررات والأكلاشيهات المنسوبة لجهات مختلفة "جميعهم مزورين".

بمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في اصطناع وتزوير المحررات الرسمية وترويجها على عملائهما مقابل مبالغ مالية بالاشتراك مع أحد العناصر الإجرامية مقيم دائرة قسم شرطة دار السلام، حيث تم استهدافه وضبطه بمسكنه، وعثر بحوزته على 11 خاتم وأكلاشيه منسوبة لجهات مختلفة - كمية من "المحررات والأوراق الرسمية" بعضها خالي من البيانات "جميعهم مزورين" – مبلغ مالي.

بمواجهته بأقوال المتهمان أقر باصطناع وتزوير المحررات الرسمية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

عاجل