رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بورسعيد: المتابعة الميدانية عكست رضاء المواطن عن «التأمين الصحي الشامل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استعرض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، آليات تقديم الخدمة الطبية للمنتفعين بالمحافظة ومدى رضاء المواطنين، في ظل تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، مشيرا إلى التحسن الكبير في أداء الخدمات الطبية.

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور أحمد السبكى رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية ووفد البرلمان برئاسة الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بالبرلمان.

وأشاد المحافظ، بالطفرة التي شهدتها محافظة بورسعيد في ظل تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، لافتًا إلى أن نجاح المحافظة يعكس نجاح أربع وزارات في تطبيق المنظومة الجديدة.

وأعرب عن فخره لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة بمحافظته، متابعًا: "المتابعة الميدانية عكست رضاء المواطن البورسعيدي عن الخدمات الصحية المقدمة له من خلال المنظومة الجديدة، ودللت على نجاح المنظومة بمستشفى السلام التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، والتي تم رصدها خلال زيارات المستشفي حيث يتلقى المواطن الخدمة الطبية خلال أقل من 15 دقيقة، مؤكدًا أن هذا النموذج هو ما يسعى له المواطنين.

وثمن "الغضبان"، على الخدمة الطبية المقدمة من خلال وحدات ومراكز طب الأسرة التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية، لافتًا إلى أن كل وحدة من وحدات طب الأسرة تقدم 80% من خدمات التأمين الصحي الشامل وتخدم مالا يقل عن 12 ألف مواطن.

 

عاجل