رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استكمال أعمال التطوير والتجميل لميادين وشوارع أسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

استكمل طلاب ومعملو مدارس التعليم الفني بمحافظة أسيوط، أعمال تطوير وتجميل كورنيش النيل، ابتداءً من شارع الهلالي، وحتى مبنى قصر ألكسان باشا الذي يجري ترميمه وتطويره ليصبح متحفًا قوميًا للمحافظة.

كما تم استكمال الأعمال بشارع الثورة بتخطيط الشوارع وطلاء البلدورات والأعمدة على جانبي الطريق ودهان سور الكورنيش وتركيب مقاعد جديدة، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتفعيل المشاركة في أعمال التطوير والتجميل.

كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد وجه رؤساء المراكز والأحياء بتقديم كافة أوجة الدعم لطلاب التعليم الفني والمتابعة المستمرة؛ لتنفيذ خطط التطوير الموضوعة لرفع مستوى الخدمات والمرافق وتقديم خدمات أفضل للمواطنين وإعادة الوجه الحضاري والجمالي للميادين والشوارع الحيوية بجميع مراكز ومدن المحافظة، وبخاصة كورنيش النيل الذي تتميز به محافظة أسيوط وإعادة دهان الأسوار والأعمدة والأشجار باستخدام ألوان ورسومات مستوحاة من التراث الشعبي للمحافظة، الذي تتميز به وإبراز الشكل الجمالي لها طبقًا للخطة الموضوعة للتجميل.

وطالب بتذليل أية عقبات أمام تنفيذ مثل تلك المبادرات التي تقدم خدمات أفضل للمواطنين، والاستفادة من طاقات الشباب في خدمة الوطن والعمل على تدريب وتأهيل الطلاب خاصة طلاب التعليم الفني لسوق العمل وهو ما يبث روح الولاء والانتماء والأمل في مستقبل أفضل.

 

عاجل