رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سام مرسي: صلاح رفع من شأن اللاعب المصري في البريميرليج

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد سام مرسي لاعب ميدلزبره الإنجليزي أحد أندية الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، وليس البريميرليج الممتاز، بأن محمد صلاح، المحترف العالمي في ليفربول استطاع أن يرفع من شأن اللاعب المصري في قارة أوروبا، وأكد على أن زملائه في الفريق اعجبهم مستوى الأهلي أمام بايرن ميونيخ.

وقال سام مرسي في تصريحاته لقناة "الأهلي": ليس لدي عروض من بريميرليج، لكن هدفنا في الوقت الحالي الوصول إلى الأدوار الاقصائية المؤهلة لبريميرليج والصعود من جديد إلى البطولة في المستقبل.

وأضاف: أتابع الكرة المصرية بشكل مستمر، هناك الكثير من اللاعبين يؤدون بشكل جيد، وأفتقد زملائي السابقين، كما أتابع المصريين في الدوري الانجليزي، محمد صلاح وتريزيجيه والمحمدي فكلهم يؤدن بشكل جيد، وأعتقد أن محمد صلاح غير شكل الكرة الأفريقية، لقد أصبح من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

وعلق على مستوى اللاعب المصري بشكل عام، قائلًا: اللاعبون المصريون يؤدون بشكل جيد في أوروبا، عندما يرى الناس اللاعبين المصريين فانهم يتحدثون عن جودتهم والقدرات الفنية، والأداء التنافسي، وأعتقد أن صلاح لعب دورًا كبيرًا بالتأكيد في ارتفاع شأن اللاعب المصري عالميًا.

واختتم سام تصريحاته: العديد من زملائي شاهدوا مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ في بطولة كأس العالم للأندية وانبهروا جدًا بالأداء، مستوى اللاعب المصري في ارتفاع مستمر.

عاجل