رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام المريخ السوداني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني، يوم السبت المقبل.

وضمت القائمة كل من محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر، وأكرم توفيق، والتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وتطير بعثة الأهلي، إلى السودان في الرابعة عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيمانى، مرانه الأول والرئيسي الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلا من الجمعة؛ بسبب انشغال الملعب بمباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي، في دوري الأبطال، على أن يخوض الفريق مرانه الختامي يوم الجمعة المقبل على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

يذكر أن الأهلى ثانى المجموعة الأفريقية برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة بـ10 نقاط، ويحل فيتا كلوب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً المريخ السوداني "جريح المجموعة" بنقطة واحدة، ويتبقى للأهلي مباراة أخرى بجانب المريخ وسيلعبها ضد سيمبا بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

عاجل