رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكلوا عليه حقه.. المشدد 10 سنوات لسباك قتل عاملا في السلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، سباك بالسجن المشدد 10 سنوات؛ لاتهامه بقتل عامل في مشاجرة نشبت بينهما، في منطقة السلام.

كانت تحقيقات النيابة العامة، قد كشفت عن قيام المتهم "وليد.م"، سباك بقتل "جمعة.ا" بعد نشوب مشادة كلامية بينهما على أعمال سباكة داخل مسكن شقيقة المجني عليه.

واعترف المتهم في التحقيقات، أنه ارتكب الواقعة بسبب رغبتهم في عدم إعطائه حقه "أكلوا عليا حقي والفلوس إلى اشتغلت"، وتابع: عندما ذهبت إلى شقيقة الضحية وطلبت منها دفع جزء من المبلغ المالي ثمن السباكة التي قمت بعملها، أغلقت الباب في وجهي، وحينها اتصلت على زوجها لأخبره إعادة المبلغ، فأغلق الهاتف في وجهي، وهددني أنه سيخبر الشرطة أنني ذهبت لمسكنه في غيابه وتعديت على زوجته.

وأكد المتهم أنه يوم الواقعة انتظر أسفل العقار، فوجد المجني عليه في زيارة لشقيقته، وتحدث إليه أن شقيقته لم تدفع ثمن الإصلاحات وتتهرب منه ووعدني أن انتظره، وحتى المساء وجدت المجني عليه متجاهلني وحينها لم أشعر بنفسي إلا وهو غارقا في دمائه.

وأضاف تقرير الطب الشرعي، للمجني عليه أنه توفي نتيجة إصابته بطعنة في القلب، أدت إلى تمزق في عضلة القلب، ونزيف حاد في الدورة الدموية مما أدي إلى الوفاة في الحال.

وكان تلقى قسم شرطة السلام بلاغا بنشوب مشاجرة بين سباك وآخر نتج عنها إصابة أحد الأشخاص، وبالانتقال لمحل الواقعة ومناظرة جثة المجني عليه تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه مع آخر، وقام المتهم بطعنه بواسطة سلاح أبيض مطواة، ما أدى إلى وفاته في الحال وتمكنت قوات الأمن من ملاحقة المتهم وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

عاجل