رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سحلوا شابا وخطيبته».. التفاصيل الكاملة لمشاجرة «نص الليل» بالمرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على فتاة وخطيبها من قبل الجيران، وأكد أن مشاجرة نشبت بين الطرفين بعد مشاهدة الجيران للفتاة وخطيبها أثناء وقوفهما في البلكونة في وضع غير لائق مما أثار حفيظة الأهالى، ودفعهم لسبهم ورشقهم بالحجارة.

وأضاف المصدر أنه مساء أمس، نشبت مشاجرة بمنطقة المرج بين عدد من الأهالي، وشاب وأسرة خطيبته بعد رصدهم له أثناء احتضانه خطيبته داخل "بلكونة" منزلها، وقاموا بالتعدي عليهما ورشقهما بالحجارة؛ مما أحدث بهما إصابات تنوعت ما بين جروح وكدمات سطحية.

وتابع المصدر، أن جيران الفتاة اقتحموا المنزل، وتعدوا على الفتاة وخطيبها، لكن تدخل بعض الوسطاء من أهالي المنطقة، وتم فض المشاجرة وتوقيع الصلح بينهم، وتم عمل مذكرة صلح داخل قسم شرطة المرج بالواقعة، موضحًا أن الفتاة وخطيبها تم عمل الإسعافات الأولية من قبل أهالي المنطقة لهما، وتم الصلح بينهم.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تداولوا أنباء بنشوب مشاجرة وتعدي مجموعة من الأشخاص على فتاة وخطيبها في منطقة المرج، بدعوى رؤيتهم في وضع مخل داخل بلكونة الشقة محل سكن الفتاة، فقاموا بالتعدي عليها بالضرب وسحلها وخطيبها بطريقة بشعة، فيما قامت شقيقتها بإبلاغ النجدة.

عاجل