رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد ثبوت إصابة 6 لاعبين بكورونا.. اتحاد الكرة البنيني: العار يلاحق الكرة الأفريقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر الاتحاد البنيني بيان له عقب رفض دخول منتخب بلاده من بوابة ستاد ملعب المباراة مع سيراليون، بحجة التخوف من انتشار فيروس كورونا، ذلك في المباراة التي كان مقررًا لها اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وقال الاتحاد البنيني في بيانه: العار يلاحق الكرة الأفريقية فيما يحدث لنا الآن، نأمل أن يقوم الاتحاد الأفريقي بمسؤولياته وينهي ما يحدث في أسرع وقت.

وكان لاعبو منتخب بنين، قد رفضوا النزول من الحافلة لدى وصولها للملعب الوطني في العاصمة فيرتاون، تخوفًا من ردود فعل الجميع حول الأتوبيس، حيث أنه ثبت إصابة 6 من لاعبي المنتخب بفيروس كورونا.

وأبدى الاتحاد البنيني غضبه الشديد من ثبوت إصابة 6 من لاعبيه الأساسيين، بفيروس كورونا، ملمحًا لوجود تلاعب من جانب منتخب سيراليون في نتائج اختبارات كورونا.

وفي المقابل عقد رئيس الاتحاد السيراليوني جلسة مع مسؤولي كاف بحضور وزير الرياضة في بنين خلال الساعات الماضية، والتي أسفرت عن تأجيل موعد انطلاق اللقاء ليصبح في التاسعة من مساء اليوم -بتوقيت القاهرة-.

وفور توجه حافلة الفريق البنيني إلى فندق الإقامة من جديد لحين الموعد الجديد من اللقاء، رفض مسؤولي الفندق دخولهم بحجة إخلاء الغرف الخاصة بهم بعد رحيلهم في المرة الأولى.

عاجل