رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعبو الأهلي الدوليين يشاركون في مران الفريق الصباحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعود لاعبى الأهلى المنضمين إلى المنتخب الأوليمبى إلى تدريبات الفريق الصباحية اليوم قبل السفر إلى السودان، استعداداً لمواجهة المريخ السودانى بالجولة الخامسة لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وضم المنتخب الأوليمبى من الأهلى الثلاثى طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وأحمد رمضان بيكهام، اللذين حصلوا فى وقت سابق على إذن من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، والجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، بالراحة من مران الفريق أمس، على أن يتم انضمامهم فى تدريب اليوم الصباحى.
كما سينضم أيضاً سداسى الأهلى اللذين شاركوا مع المنتخب الوطنى فى تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لبطولة الكاميرون فى مبارتى كينيا وجزر القمر، حيث من المقرر تواجد كل من محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق، وثنائى الدفاع محمد هانى، وياسر إبراهيم، والمهاجم محمد شريف، وعمرو السولية لاعب الوسط، وصانع الألعاب محمد مجدى أفشة، فى مران الأهلى اليوم.
يذكر أن الأهلى سيطير عصر اليوم إلى السودان، استعداد لمواجهة المريخ السبت المقبل، ويحتل الأهلى المركز الثانى فى مجموعته الأفريقية برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر سيمبا التنزانى المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحل فيتا كلوب الكونغولى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً المريخ السودانى بنقطة واحدة، ويبقى للأهلى مواجهة واحدة عقب المريخ ستكون أمام سيمبا فى القاهرة.

 

عاجل