رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك: هدفنا الفور في مباراتي مولودية بالجزائر وتونجيث بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحمد عبد المقصود، المدرب المساعد للزمالك، إن الفريق سيخوض مواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف تحقيق الفوز دون النظر للحسابات الأخرى في المجموعة، وهذا هو الهدف الأول بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين وما يتم التأكيد عليه خلال تدريبات الفريق الحالية استعدادًا لمواجهة مولودية بالجزائر في دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف "عبد المقصود" في تصريحاته نقلها الموقع الرسمي للزمالك: نخوض مباراتي مولودية الجزائر وتوينجيت بهدف واحد فقط وهو الفوز وحصد نقاط المباراتين، وسيقدم الجهاز الفني واللاعبون ما عليهم في مباراتي مولودية الجزائر وتونجيت سعيا لتحقيق الفوز، دون النظر لأي حسابات أخرى بالمجموعة.

وشدد المدرب على أن الزمالك يسعى لحصد النقاط أولاً، دون النظر لنتيجة مواجهة الترجي التونسي ومولودية الجزائر في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

يذكر أن الزمالك سيحل ضيفًا على مولودية الجزائر السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، قبل أن يستضيف توينجيت السنغالي في ختام منافسات ذلك الدور، ولم يتبقى أمام الزمالك من فرص للتأهل لدور الثمانية سوى الفوز بالمباراتين المتبقيتين وحصد الست نقاط، بشرط خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي في الجولة الأخيرة.

عاجل