رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان: شركة متخصصة لتأمين وإدارة حديقة درة النيل والسوق السياحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بوفد إحدى الشركات المتخصصة في التأمين والحراسة والبيئة برئاسة اللواء عصام الشربيني وذلك في إطار جهود المحافظة المتواصلة لاستكمال البانوراما الجمالية الجاري تنفيذها لإضفاء الشكل الحضاري لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الأفريقية.

حضر الاجتماع كلا من نائب المحافظ أحمد شعبان، والعميد أيمن رضا السكرتير العام المساعد، بجانب مديري المشروعات والشئون المالية والقانونية والتعاقدات والمشتريات.

تناول اللقاء استعراض أسلوب إدارة مشروع التطوير والتجميل الشامل بحديقة بلازا درة النيل وميدان المحطة والسوق السياحي القديم وأيضاً الموقف الدولي بمنطقة كركر، مع عرض منظومة تحقيق السيطرة التأمينية الكاملة والحراسة والبيئة المحيطة بهذا المشروع الحيوي من أجل الحفاظ على الشكل الجمالي وإعطاء الاستمرارية النموذجية له ليكون بمثابة واجهة حضارية تظل في أبهى صورها أمام ضيوف المحافظة من الزائرين والسائحين.

 وطالب اللواء أشرف عطية مسئولي الشركة التنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان لاستثمار كافة الإمكانيات المتاحة بمشروع التطوير والتجميل بما يحقق عوائد إيجابية تساهم بشكل مباشر في الإدارة الناجحة له مع انطلاق عمل الشركة في منتصف أبريل القادم، على أن تقوم الوحدة المحلية بالبدء في إزالة ورفع الإشغالات بالسوق السياحي والتعاون مع الشركة لنقل المخلفات المختلفة بمكونات المشروع حتى يتسنى العمل بالمنظومة الجديدة بشكل متكامل.

وأوضح أنه بالتوازي مع ذلك سيتم التنسيق مع الجهات المعنية لدراسة إضاءة البر الغربي المواجه لمشروع التطوير وإضافة منظومة الصوت والإضاءة المبهرة به، مع وضع برنامج محدد بتوقيتات زمنية للعروض المتنوعة التي سيشملها هذا المشروع ليكون بمثابة إضافة جديدة من الأفكار الابتكارية التي تنفذها المحافظة لخلق متنفس حيوي للمواطن والزائر لأسوان.




عاجل