رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هالاند يشتري منزلًا في إسبانيا.. ويعزز الحديث عن انتقاله لليجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم، أن الشاب النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، قام بشراء منزل له في إسبانيا، وهذا يشير إلى حقيقة مفاوضات إدارة ريال مدريد مع اللاعب ورغبة انتقاله للفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت شبكة "ديبورتيس كواترو" الإسبانية، أن هالاند قام بشراء منزلًا في مدينة ماريبا داخل إسبانيا، وأخبر إدارة دورتموند.

وأضاف التقرير أن بوروسيا دورتموند ليس لديه أي نية في تقليل المقابل المادي المطلوب في التخلي عن هالاند بنحو 180 مليون يورو، خاصة وأنه في صيف 2022 سيكون لدى هالاند شرط جزائي بالرحيل مقابل 75 مليون يورو.

يذكر أن هالاند ارتبط اسمه كثيرًا بالرحيل عن بروسيا في الفترة الأخيرة متوجهًا إلى أحد الأندية العملاقة في الدوريات الأوروبية، على رأسهم ريال مدريد الإسباني، والذي أكد اللاعب من قبل أنه يفضل الريال عن أي ناد آخر، وبرغم ذلك إلا أن كان هناك تقارير صحفية أخرى أشارت أن برشلونة دخل في سباق الصفقة، وكذلك النادي الباريسى سان جيرمان الذي يتطلع دائماً في خطف المواهب، لكن في النهاية رغبة اللاعب ستحسم الأمر.

ويلعب هالاند الثلاثاء المقبل مع فريقه الألماني ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن تلغب فريقه في دور الـ16 على فريق إشبيلية الإسباني.

عاجل