رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني: هدفنا الفوز على جميع المنافسين خارج وداخل ملاعبهم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الجنوب إفريقي، بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي، إنه يسعى لتحقيق الفوز على المريخ السوداني في ملعبه؛ لحسم التأهل لدور الثمانية، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب خلال تصريحاته للموقع الرسمي بالأهلي، أن فريقه سيتوجه إلى السودان؛ بهدف تقديم عرض قوي، يليق بحامل لقب دوري النسخة الأخيرة لدوري أبطال أفريقيا، وأكثر الفرق تتويجًا بهذه البطولة.

وأضاف: الفوز على المريخ، يمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدر مجموعتنا من خلال مباراة سيمبا بعد مواجهة المريخ، والهدف الثالث، هو إرسال رسالة إلى جميع المنافسين، وهي أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه.

وأشار موسيماني إلى أن المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز على سيمبا في المباراة الماضية، ولكن هذه هي كرة القدم.

واستكمل: ليس من الضروري أن تكون انطلاقاتنا في دوري المجموعات هي الأفضل، ولكن يجب أن يكون الختام هو الأفضل، دوري أبطال أفريقيا مثل الماراثون، وما يعنينا هو أن نصل إلى هدفنا في نهاية السباق، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباراتين المقبلتين.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدًا؛ استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويذكر أن الأهلي ثاني المجموعة الأفريقية برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحل فيتا كلوب ثالثًا بـ4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني "جريح المجموعة" بنقطة واحدة.

 

عاجل