رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في اجتماعه الشهري.. مجلس «أمناء دمياط الجديدة» يوافق على رفع كفاءة الطرق

نشر
مستقبل وطن نيوز

 عقد مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة، جلسته الشهرية، برئاسة المهندس علاء الدين أبو سمرة، وحضور المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى وكيل المجلس والأعضاء، ووكلاء الوزارات وممثلي الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمدينة، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وبدأ المجلس اجتماعه بمناقشة وعرض أبرز الموضوعات والقضايا والأنشطة خلال الشهر المنصرم، التي تهتم برفع جودة الحياة لسكان المدينة والمقدمة من الأعضاء، لاتخاذ قرارات حازمة بشأنها، وقام رئيس الجهاز ووكلاء الوزارات بالإحاطة والتعقيب والرد على هذه الموضوعات.

أضاف المهندس علاء الدين أبو سمرة أنه تمت الموافقة على الطلب المقدم بشأن أعمال رفع الكفاءة الشاملة للطريق الواصل من ميدان الميناء إلى المنطقة الحرة شرق سور ميناء دمياط

وأشار أبو سمرة، إلى أنه تمت أيضا الموافقة على تخصيص دعم مالي للصرف على الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، كما تمت الموافقة على إعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمركز الإبداع العلمي التابع لمجلس الأمناء.

في السياق نفسه، أوضح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، المشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أنه جارى حاليًا تنفيذ عملية رفع كفاءة الطرق والمشايات بمنطقة الشاليهات بالمدينة.  

وفي نهاية الجلسة قدم رئيس المجلس الشكر لرئيس الجهاز، على الجهد المبذول أثناء موجة الأمطار التي اجتاحت البلاد، خاصة مدينة دمياط الجديدة، وفي تنمية المدينة عامة، مؤكدا ضرورة استمرار بذل أقصي الجهود لتلبية احتياجات السكان، والتغلب على المشاكل والتحديات المختلفة بالمدينة.

 

عاجل