رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة تشكيل عصابي يخطف حقائب السيدات بالسويس إلى الجنايات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحالت نيابة السويس، تشكيلا عصابيا تخصص في خطف حقائب السيدات، مكون من 3 متهمين للمحاكمة، أمام محكمة الجنايات، بتهمة خطف حقائب السيدات من أجل جمع أموال لشراء كميات من المخدرات للمتاجرة وتوزيعها داخل أحياء المحافظة، مؤكدين استخدامهم الأسلحة البيضاء والنارية خلال خطف الحقائب.

واعترف المتهمون الثلاثة، أعضاء التشكيل العصابي، خلال التحقيقات، بأنهم نفذوا جميع جرائم خطف الحقائب داخل حي فيصل، من بينها أماكن سكنية مختلفة داخل نطاق الحي، وأنهم كانوا يستهدفون السيدات، من أجل إيجاد مصوغات معهم، والقيام بسرقتهم بشكل سريع، مؤكدين استخدامهم لفيروس كورونا لإخفاء ملامح الوجوه.

واعترف المتهم إبراهيم "الزعيم"، في تحقيقات النيابة العامة، بأنه وزملائه الأثنين أعضاء التشكيل العصابي كان هدفهم من خطف حقائب السيدات هو جمع أكبر قدر من الأموال لشراء كميات كبيرة من المواد المخدرة، ثم بيعها داخل أحياء المحافظة، لأنهم بذلك يستطيعون الحصول علي أضعاف ما قاموا بسرقته من السيدات.

وكشف المتهم في اعترافاته، عم أنهم يستخدمون الأسلحة البيضاء وسلاح ناري لخطف حقائب السيدات، ويقومون باستقلال دراجة نارية ويحرصون علي خطف الحقائب داخل شوارع مظلمة، حتى لا يتعرف عليهم أحد، مؤكدين انهم استخدمو الكمامات الطبية للتخفي، لأنه لن يلاحظ أحد أنهم يقومون بإخفاء الوجه لأنه يوج مرض كورونا.

كان ضباط مباحث مديرية أمن السويس من ضبط ثلاثة من المهتمين أعضاء تشكيل عصابي تخصص في خطف حقائب السيدات والاتجار في المخدرات.

 

عاجل