رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلصني منها وخد التاكسي.. «إسراء» تفقد جمالها على يد زوجها إرضاء لوالدته

نشر
مستقبل وطن نيوز

على مدار 3 أيام، تصدرت فتاة الإسكندرية "إسراء عماد" محركات البحث، بعد أن اشتهرت حكايتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لبشاعة ما تعرضت له على يد زوجها، الذي قضى على ملامحها وشوه وجهها بسبب كثرة الطعنات والجروح.

في شهر فبراير من عام 2109 تزوجت "إسراء" من ابن زوجة والدها "محمد. م" 24 سنة بعد قصة حب جمعتهما، رغم أنها لم تكن بلغت الـ18 من عمرها؛ لإيمان والدتها بأن زواج البنت ستره، ولم تكن تعلم بأنها تقود فلذة كبدها إلى الجحيم.

لم تهنأ الفتاة الصغيرة، بعش الزوجية، مع شريك حياتها، التي أدمنت حبه رغم قسوته عليها أحيانا، وسرعان مادبت الخلافات بينهما، لكن في معظم الأحيان كانت تعود الامور إلى طبيعتها، بعد تدخل العقلاء حفاظا على بيتهما وعلى طفلهما الصغير "مالك".

كانت الأمور تسير بشكل شبه طبيعي بين الزوجين حتى طلق والد "إسراء" حماتها مما أشعل الغضب والغيرة في قلبها، وساومت ابنها على الانتقام من زوجته مقابل جلوسه في الشقة وحصوله على التاكسي الذي يعمل عليه.

قبل شهرين من وقوع الحادث تركت "إسراء" منزل الزوجية بعد شجار مع خطيبة شقيق زوجها وذهبت لمنزل والدتها، ومكثت لديها عدة أسابيع، حتى حضر زوجها وأصلح العلاقة مرة أخرى بينهما، وذهبا سويا إلى شقتهما بعد موافقة والدتها على الصلح والذهاب معه، لكن سريعا ما اكتظ وجه حماتها بالغضب بعد أن شاهدتها تعود مرة أخرى للمنزل ودخلت معها في مشاجرة وتطاولا على بعضهما بالسباب والشتائم فعادت الفتاة لأسرتها مرة أخرى.

نظرت الزوجة البائسة إلى طفلها الصغير فوجدت أنه بحاجه إلى "مالك" صاحب الـ6 أشهر، فأشفقت عليه أن يعيش مشتتا بين أسرة مفككة فبراءته تستحق أن تتحمل من أجله الصعاب وتتحامل على نفسها وتعود لمنزل والدها؛ ليهنأ الصغير بحياة سوية في كنف والديه.

لم تنتظر الزوجة حتى بزوغ شمس النهار وحزمت حقيبتها وحملتها في الثالثة فجرا متوجهة إلى شقتها، غير مهتمة بما يقال عنها، وانتظرت زوجها بشقة جيرانهما حتى عاد من الخارج، لكن تلك العودة لم تكن مقبوله من الزوج الذي بيت النية على التخلص منها لإرضاء والدته التي ساومته على سيارته التاكسي مقابل الخلاص منها.

"بوجه ممزق بالطعنات وجسد بين الحياة والموت".. استقبلت مستشفى شرق الإسكندرية صاحبة الـ18 عاما في حالة يرثى لها، بعد تلقت طعنات الغدر أمام أعين صغيرها على يد والده وشقيقه الذي تدخل وطلب من شقيقه إنهاء حياتها كي لاتخبر أحد بما حدث لها "اقتلها وخلصنا"، لكن شقيقه ساومها على حياتها مقابل نقلها إلى المستشفى "هنوديكي المستشفى وتقولي مجهولين ضربوكي".

انتشرت صور الفتاة بسرعة البرق وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورها وحكايتها، مما جعل الجميع يطالب بمعاقبة الزوج وشقيقه ووالدتهما، ثأرا لها، وسرعان ماتحركت أجهزة الأمن وألقت القبض على الزوج المتهم ويخضع للتحقيق من قبل جهات الأمن، وأرجع سبب اعتدائه على زوجته بسبب خلافات زوجية.

وكان تلقى قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية إخطارًا من مستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، يوم الجمعة الماضي، يفيد وصول فتاة تدعى "إسراء عماد حبشي"، 19 عاما، ربة منزل، بها إصابات متفرقة بالوجه والصدر والرأس.

وبسؤال المجني عليها في التحقيقات، اتهمت زوجها بالتعدي عليها بسلاح أبيض "مطواة" بسبب خلافات زوجية، وتم القبض على زوجها.

اعترف زوجها ويدعى "محمد.م" سائق بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات زوجية، وحرر المحضر رقم 11786 لسنة 2021 جنح المنتزه أول، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.







عاجل