رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يستجيب لاستغاثة أهالي مدينة ههيا عبر «الواتس اب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتورة سحر لطفي رئيسة مركز ومدينة ههيا بإزالة كافة التعديات على الطريق العام بمدخل طريق قرية العواسجة وعزبة الشوادفى. 

وأوضح محافظ الشرقية ، عن قيام أحد المواطنين ببناء حوض بالحجر وبئر ماء كمسقى لأراضيه مما تسببت في ضيق مدخل الطريق وأصبح أقل من ثلاثة أمتار لافتًا إلى أن عرضه الرسمي ثمانية أمتار فضلاً عن وجود أشجار و أعمدة الإنارة بوسط الطريق مما تتسبب في إعاقة حركة السيارات.

ومن جانبها أوضحت رئيسة مركز ومدينة ههيا، أنه تم نقل أعمدة الإنارة على جانبي الطريق بمسافة 1.5 مترا، ورفع الأشجار لاستكمال أعمال تبطين الترعة بمدخل القرية وإزالة أي تعديات في مدخل الطريق المؤدي إلى قرية العواسجة وعزبة الشوادفي.

وكان " واتس اب " محافظ الشرقية قد تلقى استغاثة من أهالي قرية العواسجة وعزبة الشوادفي التابعتين لمركز ههيا لقيام أحد المواطنين بالتعدي على الطريق العام ببناء حوض بالحجر وبئر ماء كمسقى لأراضيهم الزراعية فضلاً عن وجود أعمدة الإنارة وأشجار بوسط الطريق المؤدي إلى القرية والعزبة.

قدم أهالي قرية العواسجة وعزبة الشوادفي الشكر للمحافظ وللجهاز التنفيذي لسرعة الاستجابة لشكواهم والعمل على حلها فى أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم.



عاجل