رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. مانشستر سيتي يٌعلن رحيل سيرجيو أجويرو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الاثنين، رحيل نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، عندما ينتهي عقده.

ونشر مانشستر سيتي بيانًا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه أن أجويرو لن يجدد تعاقده.

وقال خلدون بن مبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي، عن أجويرو: "مساهماته على مدار عشر سنوات مع الفريق، لا يمكن أن تُحصى.. أسطورته ستظل محفورة بشكل لا يُمحى من ذكريات كل محب للنادي، وكل محب لكرة القدم".

وأضاف: "هذه ليست كلمات وداع، فهناك الكثير لتحقيقه في الوقت المتبقي لسيرجيو معنا، ونتطلع لإسهامه في التحديات التي تنتظرنا".

وتابع: "يسعدني أن أعلن أننا سوف نفوض نحاتًا، لإنشاء تمثال لسيرجيو في ملعب الاتحاد، جنبًا إلى جنب مع تمثالين قيد الإنشاء، لفينسنت كومباني ودافيد سيلفا، ونتطلع إلى فرصة لتوديع سيرجيو في نهاية الموسم".

وانتقل أجويرو إلى مانشستر سيتي عام 2011، قادمًا من أتليتكو مدريد، وتمكن من تسجيل 257 هدفًا وصنع 73، في 384 مباراة مع الفريق الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت خلال الأيام الماضية، وخاصة بعد نجاح خوان لابورتا في انتخابات برشلونة وأصبح رئيسًا للنادي، أنه سيجلب أجويرو إلى برشلونة ومعه 3 صفقات أخرى بدون مقابل لانتهاء عقودهم مع أنديتهم.

وأضافت التقارير أن أجويرو هو أحد مطالب ميسي من إدارة برشلونة الجديدة، وذلك حتى يوافق على تجديد عقده مع البرسا، وبالإضافة إلى أجويرو يسعى البلوجرانا للتعاقد مع فينالدون من ليفربول وممفيس ديباي من ليون وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

عاجل