رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| 1.8 مليون طالب بأولى إعدادي يؤدون اختبار مارس.. ومؤتمر صحفي لوزراء خارجية مصر والأردن والعراق

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد اليوم الإثنين العديد من الأحداث الهامة منها بداية أول امتحانات شهرية لطلاب المدارس، ضمن امتحانات الترم الثاني، ويؤدي ما يزيد عن مليون و834 ألفًا بالصف الأول الإعدادي اختبار شهر مارس، وقالت وزارة الخارجية العراقية إن العاصمة بغداد ستحتضن اليوم اجتماع آلية التعاون الثلاثي بين وزراء خارجية مصر والأردن والعراق على المستوى الوزاري.

اليوم.. 1.8 مليون طالب بأولى إعدادي يؤدون اختبار مارس

تنطلق اليوم الإثنين، أول امتحانات شهرية لطلاب المدارس، ضمن امتحانات الترم الثاني، ويؤدي ما يزيد عن مليون و834 ألفًا بالصف الأول الإعدادي اختبار شهر مارس.

ويشار إلى أنه تُعقد ثلاث اختبارات ورقية مجمعة في شهر مارس وأبريل ومايو بنفس الضوابط الخاصة بامتحانات صفوف النقل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

اليوم.. مؤتمر صحفي لوزراء خارجية مصر والأردن والعراق في العاصمة بغداد

قالت وزارة الخارجية العراقية، إن العاصمة بغداد ستحتضن اليوم اجتماع آلية التعاون الثلاثي بين وزراء خارجية مصر والأردن والعراق على المستوى الوزاري.

وأكدت الخارجية العراقية في بيان لها، أن مؤتمر صحفي مشترك سيتم تنظيمه في بغداد بين وزراء خارجية مصر والأردن والعراق عقب الاجتماع الثلاثي على المستوى الوزاري.

فصل الكهرباء عن المغذيات العمومية ببني سويف 3 أيام للصيانة اعتبارا من اليوم

أعلن قطاع كهرباء بني سويف فصل التيار عن عدد من المُغذيات العُمومية بمدينة بني سويف من الساعة 8 صباحا حتى 12 ظهرا على مدار 3 أيام اعتبارا من اليوم الاثنين، لإجراء أعمال الصيانة الدورية بهدف رفع كفاءة الخدمة.

اليوم.. القناطر الخيرية بدون مياه شرب لمدة 3 ساعات 

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية قطع مياه الشرب عن مدينة القناطر الخيرية، اعتباراً من الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور

عاجل