رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترض على تربية كلب.. المشدد 15 عاما للمتهم بقتل شقيقه بشبرا الخيمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، اليوم الأحد، بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 15 عاما لشاب، بتهمة قتل شقيقه بعدما تعدى عليه بالضرب الذى أفضى إلى موت.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم، وعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسيني، و محمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب مشاجرة بين شقيقين ووقوع قتيل.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين وجود خلافات بين الشقيقين المقيمين بذات المسكن ببيت العائلة لقيام المتهم بتربية الكلاب واعتراض المجني عليه وزوجته على ذلك، لأن الكلب دائم التعرض لهما أثناء النزول والصعود على درج العقار، وطلب المجني عليه من شقيقه المتهم أكثر من مرة إيجاد مكان آخر للكلب أو إبعاده عن المنزل ولكن دون جدوى.

وتابعت التحريات، أنه في يوم الواقعة حدثت مشادة بين المجني عليه والمتهم بسبب ذات الموضوع تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الشقيقين كلا منهما على الآخر، وعقب فض المشاجرة وانصراف الطرفان قام الأخير بإعداد سلاح أبيض "مطواة قرن غزال" واتجه إلى مسكن المجني عليه.

وأوضحت التحقيقات: وما أن شعر به حتى قام بالتعدي عليه بالضرب وطعنه عدة طعنات نافذة فأحدث به الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته، وكان ذلك أمام زوجة المجني عليه وشقيقته على النحو المبين بالتحقيقات.

عاجل