رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. صراع بين دينا الشربيني وريهام عبد الغفور في «قصر النيل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الفنانة دينا الشربيني، والفنانة ريهام عبد الغفور، ملامح شخصيتهما، التي يجسدونها في مسلسلهما "قصر النيل"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.

فقالت "الشربيني" خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، المذاع عبر فضائية "إم بي سي" إن شخصية "كاميليا" التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، تعاني الكثير من المشاكل من الصغر، فوالدها مات أمام عينها، ولم تكن أمها موجودة من البداية، وتربت عند خالتها، وهي شخصية انتقامية، فتعود لتنتقم من كل شخص فعل بها أمر سيء.

وأضافت دينا أن هذه الشخصية واجهت فيها صعوبة كبيرة؛ لأنها تختلف مع شخصيتها الحقيقية بشكل كبير، لافتة إلى أنها لن تبكي هذا العام كثيرًا في المسلسل، فلم تقدم سوى مشهد أو اثنين لما تحتاجه الشخصية، ساخرة: "مش عاملين لي عياط السنة دي، وقالوا لي ريحي كفاية المسلسلات الّي عيطتِ فيها قبل كده".

ومن جانبها قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "عايدة"، فتاة ذكية ومعقدة، تستخدم ذكاءها لمصلحتها بغض النظر عن أي اعتبارات أخرى، وتكون ضد "كاميليا" وليست في صفها، مشيرة إلى أنها لم تقدم الشخصية الأرستقراطية في حقبة زمنية قديمة منذ سنين طويلة، ولذلك انجذبت ووافقت على العمل.

جدير بالذكر أن مسلسل "قصر النيل" من تأليف محمد سليمان، وإخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد مجدي، وصلاح عبد الله، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، ومحمد حاتم، ونبيل عيسى، وعمر السعيد، وناردين فرج، ومريم الخشت، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، ونبيل عيسى.

عاجل