رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خبيرة أبراج: حالة شجن يشعر بها كل المواليد قد تستمر أسبوعين

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إن الأحد 28 مارس 2021 يكتمل قمر شهر شعبان عند درجة 8 من برج الميزان ويكون في تمام اكتماله الساعة 8:49 مساء بتوقيت القاهرة.

وتابعت خبيرة الأبراج:" القمر المكتمل في الميزان يأتي متنافرا مع الشمس وفينوس وكويكب شيرون، وقد ينشر ذلك عموما حالة شجن واسترجاع لذكريات حزينة أو مؤلمة". 

 

وأضافت: "يرتبط هذا القمر بالحب وبالحالة العاطفية لدى كل الأبراج، وقد ينبئ تنافر الكواكب مع القمر بانكسار القلوب، لكن "شيرون" يساعد على الشفاء سريعا من الجروح العاطفية، مؤكدة أن مواجهة "فينوس" للقمر تجعلنا جميعا من كل الأبراج بحاجة ملحة للحب لكن ذلك قد يزيد من مشاعر الغيرة والتملك والشعور بالملل أو عدم الأمان.

كما أن الخوف من الوحدة يجعل البعض من غير المرتبطين يقلل من شأن نفسه من أجل الارتباط، لا داعي للمبالغة في ذلك، يزيد احتمال الخلافات العاطفية بسبب اختلاف الأمزجة أو اختلاف الاحتياجات. 

 

واوضحت حالة الشجن الناتجة من اكتمال هذا القمر قد تستمر أسبوعين وطوال الأسبوعين القادمين قد تجعلنا نتذكر ما تعرضنا له من ظلم أو خوف أو رفض أو قلق أو شعور بعدم الاتزان، لكن تناغم "شيرون" مع "زحل" يساعدنا أن نفهم ونتعلم من الدروس المؤلمة. 

 

 

عاجل