رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور| عواصف ترابية تجتاح مدن الوادي الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

اجتاحت عواصف ترابية مدن وقرى محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، في عدة مناطق متفرقة بالمحافظة، وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، تزداد كثافتها على الطرق السريعة والداخلية أدت لانخفاض الرؤية الافقية والرأسية.

ورفعت محافظة الوادي الجديد، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة والتنسيق بين رؤساء المدن والأحياء ومركز عمليات المحافظة.

كما حذرت إدارة المرور قائدي السيارات بتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر وخاصة المسافرين على الطرق السريعة وكثفت الخدمات المرورية من تواجدها مع انتشار الإشارات الضوئية على طول الطرق.

وأكد محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، رفع حالة الطوارئ والاستعداد في غرفة العمليات بالمحافظة، ولجنة الأزمات والكوارث وذلك بالتزامن مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

ووجه الزملوط، بتفعيل غرفة العمليات والأزمات للتعامل مع أي طوارئ وتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها، مناشدا المواطنين توخى الحذر على الطرق السريعة وتخفيف حركة الانتقال قدر المستطاع لحين استقرار الأحوال الجوية بالإضافة إلى رفع درجة الاستعدادات على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وكانت شهدت محافظة الوادي الجديد، صباح اليوم الأحد، هبوب رياح محملة بالأتربة وسط انخفاض ملحوظ في درجات حرارة الجو في مناطق متفرقة بمراكز المحافظة تسبب في انخفاض في مستوى الرؤية الافقية والرأسية.

عاجل