رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار حملات التصدي لأعمال البناء المخالفة بـ5 مراكز في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عدة حملات؛ لمنع التعديات على الأراضي الزراعية واملاك الدولة وإيقاف البناء المخالف؛ تنفيذًا لتوجيهات محافظ الشرقية بشأن التصدي لمنع التعديات ومساهمة للجهود الكبيرة المبذولة من الحكومة المصرية، وفي إطار جهود الدولة للحفاظ على الثروة العقارية ومنع التعديات والعشوائيات.

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، بمحافظة الشرقية، بحملات إيقاف لأعمال بناء حالتي تعد بدون ترخيص على مساحة 350 مًا بنطاق الوحدة المحلية بقرية قرموط صهبرة، كما قامت بالتحفظ على المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

وقامت أيضًا رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالصوفية بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض بناحية قرية حماده علي مساحة 110 أمتار وتمت الإزالة حتى سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

وفي نفس السياق قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية، بإزالة غرفة بالدبش على مساحة 9 أمتر بقرية ميت حمل وتمت الإزالة الكلية للتعدي حتى منسوب سطح الأرض. 

وتمكن رئيس الوحدة المحلية بكفر ‘براهيم العايدي بحملة ازالة لـ 3 حالات تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية عبارة عن سور على مساحة 275 مترًا واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

في مدينة صان الحجر قامت رئاسة المدينة بحملة إزالة فورية لتعد بالبناء على أرض أملاك دولة بمساحه 50 مترًا بمنطقة حي رمسيس، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

 







عاجل