رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صناع مسلسلات رمضان 2021 يكتفون بـ4 أعمال كوميدية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد السباق الرمضاني هذا العام 2021، عدد قليل من الأعمال الكوميدية؛ بسبب اهتمام صناع الدراما بتكوين ملحمة درامية قوية، من أعمال الاكشن والإثارة، مكتفين بـ4 أعمال يشتم الجمهور من خلالهم رائحة الكوميديا، ويأتي على رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، من خلال مسلسل "نجيب زاهي زركش".

وخلال السطور التالية يقدم "مستقبل وطن نيوز" المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021:

يحيى الفخراني.. "نجيب زاهي زركش"

 بطولة الفنان يحيى الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي بشأن محامي، بعد أن توفيت زوجته، يجد أبناءه الأربعة يحقدون عليه ما يدفعه لقرار للتفكير في تلقينهم درس حتى يتذكروه دائما.

دنيا سمير غانم.."عالم موازي"

مسلسل «عالم موازي» بطولة الفنانة دنيا سمير غانم وعمرو وهبة وشيماء سيف ومحمد أوتاكا وتأليف عمرو وهبة وإخراج هشام جمال، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي بشأن الفتاة التي تمر بالعديد من المفارقات في حياتها.

مصطفى قمر.. فارس بلا جواز

مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة الفنان مصطفى قمر وطارق عبدالعزيز وندى موسى ومحمد ثروت وتأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يتعرض فاربس لعدة ظروف تجبره على البحث عن عروسة.

علي ربيع.. أحسن أب

مسلسل «أحسن أب» بطولة الفنان علي ربيع، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، وأحمد جمال سعيد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، بشأن أب يعمل على أن يكون الأب المثالي في كل ما يقدمه لأهله بينما يواجه العديد من المفارقات.

عاجل