رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل سيقضوا على الملل؟.. قائمة مسلسلات الـ15 حلقة في رمضان 2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتميز السباق الرمضاني هذا العام بمشاركة 4 مسلسلات، مكونة من 15 حلقة فقط، تعتبر ظاهرة مختلفة لم تحدث منذ فترة كبيرة في موسم مسلسلات رمضان، لا سيما وأننا اعتدنا على مسلسلات الـ30 حلقة.

 وخلال السطور التالية يستعرض "مستقبل وطن نيوز" مسلسلات 15 حلقة في رمضان 2021:-

1- مسلسل «عالم موازي»

تأتي في المقدمة الفنانة دنيا سمير غانم، التي ليس بجديد عليها تقديم مسلسلات قصيرة في سباق رمضان، وخصوصا مسلسلات الحلقات المتصلة المنفصلة، وتشارك هذا العام بمسلسل "عالم موازي" ويتكون من 15 حلقة، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول شخصيتين مختلفتين واحدة منهم، تشبه السندريلا، والأخرى كاجول تماما، تظهر بقميص مخطط، حسب بوسترات العمل. 

ومن المقرر عرض "عالم موازي" في النصف الأول من شهر رمضان، ويشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم، كل من الفنانين: عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاك وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال.

2- مسلسل «كوفيد 25»

ويشارك الفنان يوسف الشريف هذا العام لأول مرة بمسلسل مكون من 15 حلقة، يحمل اسم "كوفيد 25" ويتناول العمل قصة فيروس جديد من المقرر أن يظهر في المستقبل، ولكن طبقاً للتسريبات، هذه المرة أشبه بالحرب بين الدول، والتي لن تحتاج وقتها للقنابل والمدافع، ولكنها ستقتصر على "الفيروسات"، وهو ما عاشته كل دول العالم في العام الماضي، وعرفت خطورة هذا السلاح، بعدما سقط بسببه ملايين المصابين وآلاف الشهداء من مختلف الدولة ولم يستثنى منه أي دولة.

ومن المقرر عرض "عالم موازي" في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو من بطولة يوسف الشريف وآيتن عامر وإدوارد، ومجموعة من النجوم، تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.

3- مسلسل «أحسن أب»

ومن جانبه يقدم الفنان علي ربيع مسلسل «أحسن أب» 15 حلقة أيضًا، وتتناول أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا حول قصة أب يحاول جاهدا أن يكون أب مثالي في كل ما يفعله مع أسرته وتقع له العديد من المفارقات.

ومن المقرر عرض "عالم موازي" في النصف الأول من شهر رمضان، ويشارك فيه الفنانين: مراد مكرم وخالد عليش، وتأليف أحمد محيي ومحمد محمدي وإخراج معتز التوني، من إنتاج سينرجي.

4- مسلسل «بين السماء والأرض»

وبعد غياب سنوات، يعود الفنان هاني سلامة لجمهوره من خلال مسلسل «بين السماء والأرض»، وهو المأخوذ عن رواية الأديب نجيب محفوظ، ومستوحى من الفيلم السينمائي مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة، وتدور أحداث المسلسل داخل مصعد كهربائي يحبس فيه عدد من الأشخاص، وهي مناسبة لأن تعرض في عدد حلقات قليل حتى لا يحدث تطويل في الأحداث،

ويعرض في النصف الأول من شهر رمضان، ويشارك في العمل الفنان نبيل الحلفاوي، تأليف إسلام حافظ، ويقوم بإخراجه ماندو العدل، الذي يراهن بشكل كبير على هذا العمل.

عاجل