رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاومي تستعد لإطلاق نسخة محسنة من هاتف Redmi Note 10

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد شركة شاومى الصينية، لإطلاق هاتف جديد شبيه بهاتف Redmi Note 10 وذلك تحت علامتها التجارية ريدمى، ولكن مع عدد من الترقيات والتحسينات، ومواصفات أفضل، ومن المحتمل أن تستهدف به فئة المستخدمين من الشباب ومشترى الهواتف من الفئة المتوسطة تحت 350 دولار أمريكي.

وبحسب تسريبات لموقع Gizmochina فإن هاتف شاومى الجديد الذى لم تعلن الشركة عند اسمه حتى الآن والذى تم وضعه تحت رمز M2103K19PC سياتى بعدد من الإمكانات المتميزة وسيكون سعره حوالى 5000 جنيه مصرى أو أقل، سيأتى بتقنية الجيل الخامس للاتصالات 5G.

وسيأتى هاتف شاومي الجديد بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.5 بوصة، تدعم معدل تحديث متوسط قدره 90 هرتزا في الثانية، مع نوتش صغير فى أعلى الشاشة للكاميرا السيلفى، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

كما سيحتوي الهاتف الجديد على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، مع مستشعر بزاويا واسعة بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعرى بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو والعمق، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 20 مجابكسل. 

وسيعمل هاتف شاومى المنتظر، بواسطة معالج من نوع Snapdragon 678، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 4 أو 6 جيجابايت، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5 واط.

عاجل