رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرح ليسيه الإسكندرية يستضيف العرض المسرحي «جنة هنا» بداية من أول أبريل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مسرح ليسيه الحرية بمدينة الإسكندرية عبر صفحة المسرح الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"،مساء أمس السبت استضافته للعرض المسرحي"جنة هنا"على خشبته بداية من 1 أبريل وحتى 5 أبريل المقبل.
مسرحية"جنة هنا" من إنتاج فرقة مسرح الغد التابعه للبيت الفني للمسرح،وهى من العروض المسرحية المتميزة التي قدمها بيت المسرح في أكثر من موسم مسرحي ناجح داخل وخارج القاهرة،وقامت مؤخرا بأول رحلة تجول في محافظة كفر الشيخ ضمن خطة المواجهة والتجوال التي وضعها البيت الفني وتنظمها فرقة مسرح"المواجهه"تحت إشراف وإدارة الفنان محمد الشرقاوي.
"جنة هنا"عرض مسرحي يستعرض من خلال أحداثه عدة قضايا شائكة تخص المرأة أهمها خطورة غياب رب الأسرة بعد سنوات قليلة من الزواج سواء بالسفر أو الإنفصال أو الوفاة وتحمل الأم ما لا يطيق في تربية الأبناء،إلى جانب أيضا الضغط المجتمعي على المرأة والختان والمخاطر التي تتعرض لها الفتاة من جراء هذا الفعل صحيا ونفسيا.
من بطولة عبير الطوخي،هالة سرور،وبالاشتراك مع الفنان القدير محمد دياب ،أشعار مسعود شومان، موسيقى وألحان أحمد الناصر،تصميم تعبير حركي حسن شحاتة،ديكور وأزياء مي زهدي،المخرج المساعد نائل علي،وتأليف صفاء البيلي،وإخراج محمد صابر.

عاجل