رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يتفقد أعمال كوبري جامعة المنصورة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مساء اليوم السبت، بجولة تفقدية بنطاق مركز المنصورة بالمنطقة الواقعة نزلة كوبرى جامعة المنصورة " ميدان ميت خميس - شارع الجمهورية"، وهاني سليمان رئيس مركز ومدينة المنصورة.

وقد تفقد المحافظ على الطبيعة أحد الشوارع المعتمدة على المخطط التفصيلي في عام 2014 بعرض 25 مترًا يمكن استغلاله وتشغيله كأحد المحاور المرورية الجديدة لمدينة المنصورة عاصمة المحافظة.

جاء ذلك في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشبكة الطرق وفتح محاور مرورية جديدة بنطاق المحافظات المصرية وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.

وكلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز المنصورة لسرعة التنسيق مع مدير مديرية الطرق ومدير إدارة مرور الدقهلية لاتخاذ الإجراءات اللازمة فورًا لرفع كفاءة الشارع المذكور، تمهيدًا لفتحه وتشغيله محورًا مروريًا جديدًا لمدينة المنصورة.

وقد أوضح محافظ الدقهلية، أن المحور الجديد يخدم مواقف السيارات بالمنطقة ويسهل حركة المركبات ويساهم في تخفيف الضغط المروري على المحاور الأساسية للمدينة، كما يقلل من حركة المشاة وعبور الطريق خاصة لطلبة الجامعة، حيث إن المحور الجديد حين يتم تشغيله سيكون مدخلًا مؤديًا إلى جامعة المنصورة يحافظ على المشاة ويقضى على الحوادث المرورية بالمنطقة، كما أنه يمثل واجهة حضارية لمدينة المنصورة والمحافظة.

وأكد محافظ الدقهلية أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين في كافة قطاعات المرافق والخدمات، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيعود بالنفع على المواطنين والمحافظة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى تحسين البيئة العامة للمواطن بالمنطقة.









عاجل