رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسامة نبيه يكشف مكاسب تقسيمة فريقي الزمالك اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مكاسب التقسيمة التي أقيمت اليوم، والتي خاضها لاعبو الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد إلغاء ودية أمس أمام شباب القلعة البيضاء.

وأكد نبيه أنه تم عمل اختبار بدني للاعبين أمس، وتأكد وصولهم إلى معدل بدني جيد، وعليه تم عمل تقسيمة اليوم بين الفريق على شوطين بطاقم تحكيم تم استقدامه خصيصًا لهذه التقسيمة.

وشدد المدرب العام للزمالك على أن التقسيمة شهدت ندية قوية بين الفريق صاحب القميص الأسود، والآخر صاحب القميص الموف، وظهر اللاعبون بشكل بدني وفني طيب.

 مضيفًا أن المميز في هذه التقسيمة التحدي القوي بين اللاعبين، والدليل أن نتيجتها حسمت في الدقائق الأخيرة بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

وأشار أسامة نبيه إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اطمأن اليوم على الحالة البدنية للاعبين، والتي تحسنت بشكل كبير عن بداية التدريبات، وكذلك الحالة الفنية بتسجيل 6 أهداف، وتقديم أداء خططي جيد.

واختتم نبيه بأن هناك إصرارًا وتحديًا من الجميع داخل الفريق، على تقديم أداء ونتيجة طيبة أمام المولودية الجزائري بتحقيق الفوز، وحصد نقاط اللقاء الثلاث، وعليه تتم مواصلة العمل المستمر من أجل تحقيق هذا الهدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عاجل