رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ذكرى وفاة الإمبراطور.. أحمد زكي تزوج مرة واحدة وأحب 7 نساء (2-5)

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحب أحمد زكي هالة فؤاد وتزوجها، وحكى عن هذا الحب مرات عديدة، إلا أن صورة الحب تكررت في قلب النجم الأسمر الذي كان قلبه يضخ المشاعر في كل وقت ويرعب بقصص الحب الجديدة أينما وجدت وبأشكال إنسانية وفنية.

فإذا كانت هالة هي حبه الأول الذي تعرف عليه أثناء تصوير مسلسل "الرجل الذي فقط ذاكرته مرتين"، ووقع في غرامها وتزوجها لمدة عامين أنجب خلالهما ابنه الوحيد هيثم، ففي عام 1985 وأثناء تصوير فيلم "سعد اليتيم" نشأت علاقة حب بين النمر الأسود والفنانة الجميلة نجلاء فتحي، حيث تقدم النمر الأسود لخطبتها، إلا أن حبه الشديد لفنه، جعل نجلاء لم توافق على الزواج منه .

وفي منتصف التسعينيات تناقلت الصحف أنباء عن وجود علاقة حب بين "الشاب الأسمر، والفنانة "شيرين سيف النصر" بعد ظهورهما في فيلم "سواق الهانم" ولكن الاختلافات في الطباع بينهما لم تجعل تلك العلاقة تستمر كثيرًا، ولكنها أكدت على أنه كان يحبها بشدة.

 أما رغدة إلى فقد كانت السيدة التي ظلت بجواره حتى وفاته، وقدمت معه أربعة أفلام فقط وهي "الإمبراطور، إستاكوزا، أبو الدهب، وكابوريا" ما  وطد العلاقة بينهما حيث قالت "هناك كيمياء خاصة بيني وبين أحمد زكي على المستوى الفني والشخصي".

وكانت الفنانة شهيرة صديقتة المقربة بحكم أنهما من أبناء مدينة "الزقازيق"، وكان يتعامل معها كشقيقة له، وأكدت أنه طلب منها أن تصطحبه معها في أداء مناسك العمرة، وذلك قبل وفاته بشهرين.

وتعتبر "يسرا" التي شاركته في العديد من الأعمال مثل  "نزوة، البداية، الراعي والنساء، امرأة واحدة لا تكفي"، صديقة مقربة إليه وتقول : "كان بينا صداقة عظيمة، أحمد كان إنسان لن يتكرر، شخص مختلف، فنان رائع، بيحب شغله حب لا نهاية له، عايش عشان يشتغل، ويتقمص الشخصية بصورة غير عادية".

كان الفتى الأسمر  عاشقا لفن وكانت البداية عندما اعترض منتج فيلم "الكرنك" رمسيس نجيب على أن يقوم "زكي" بالبطولة أمام سعاد حسني، ولكنه قام ببطولته، واشتركا معا في العديد من الأفلام كان من أبرزها "شفيقة ومتولي"،  و"موعد على العشاء"، ومسلسل "هو وهي"

عاجل