رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 أزواج يصعب التوافق بينهما.. الأبراج الصدامية في العلاقات العاطفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

3 أزواج من الأبراج يصعب حدوث توافق بينهم بسبب التناقضات التى يحملها كل منهم، ومن ثم يصعب التوفيق بينهما في مقدمتهم الحمل والسرطان.

ووفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla  فإن مواليد السرطان هم أشخاص اجتماعيون لا يتحملون المخاطرة أو المغامرة فهم تقليديون إلى حد كبير، على عكس صفات مواليد الحمل، فهم شخصيات جريئة وعفوية وصريحة ويعشقون المخاطرة، ما قد يصيب السرطان بالتوتر حال الارتباط بشريك من هذا النوع.

أيضًا مواليد برج السرطان حساسون وعاطفيون للغاية، ودائمًا ما يأخذون الأشياء على محمل شخصي، لذلك إذا حاول الحمل الاعتراض على أي شىء يريده السرطان سيعتبره السرطان سببًا يعيق العلاقة بينهما.

الثور والقوس

أما مواليد برج الثور فإنهم يريدون الأمن والاستقرار، إنهم يريدون إنشاء فقاعة آمنة خاصة بهم ولا يريدون تركها، وهم قادرون على نقل الحياة بتفاصيلها إلى مساحتهم الخاصة، على عكس مواليد القوس، إنهم أشخاص يتمتعون بالحيوية ويحبون السفر إلى أماكن مختلفة ولا يحبون البقاء في مكان واحد إلى الأبد، وهاتان الصفتان المختلفتان قد تخلقان تعارضًا بين هذين البرجين.

الحوت والعذراء

مواليد الحوت شخصيات عاطفية يريدون معرفة نوايا الآخرين، ويحاولون تحطيم جدران برج العذراء ومعرفة شخصيتهم الحقيقية، لكن برج العذراء يحتفظ دائمًا بجدار صلب حوله حتى لا يعرف أحد حقيقة مشاعره، لذلك  يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث صدام بين هذين البرجين.