رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهاجم أزمة في الزمالك| كارتيرون غير مقتنع بحمدي.. والجزيري وأزارو حل سحري للفرنسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يعاني نادي الزمالك هجوميا منذ رحيل مصطفى محمد، مهاجم الفريق إلى نادي جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، فمنذ رحيل اللاعب بات خط هجوم الفريق يعاني من ضعف شديد ووضح ذلك جليا خلال مباريات الزمالك الأخيرة.

مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق كان له تأثير واضح وكبير في خط هجوم الزمالك، فمنذ رحيله عن الأبيض تأثر الفريق من الناحية الهجومية وافتقد قوته بالخط الأمامي أمام المنافسين.

ورغم أن الزمالك نجح في التعاقد مع ثنائي هجومي هم مروان حمدي من المقاصة وسيف الدين الجزيري إعارة من المقاولون العرب، إلا أن الثنائي لم يستطيعا تعويض مكان مصطفى محمد وسد العجز في الخط الهجومي.

كارتيرون غير مقتنع بحمدي والجزيري

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك أبدى تحفظه الشديد على مستوى الثنائي الهجومي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، حيث لم يقتنع كارتيرون بمستوى الثنائي في قيادة خط هجوم الزمالك.

وطلب كارتيرون من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مهاجم مميز يكون بديل لمصطفى محمد خلال الفترة المقبلة ويقود هجوم الفريق.

تألق الجزيري مع تونس يشفع له عند كارتيرون 

تألق التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم منتخب تونس ونادي الزمالك مع منتخب بلاده أمس في مباراته أمام منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

الجزيري، رغم أنه شارك بديلا في مباراة الأمس، إلا أنه نجح في إحراز هدفين مع منتخب بلاده أمام ليبيا، بجانب تألقه الملفت للنظر في المباراة.

وسادت حالة من الارتياح الشديد لدى الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد تألق الجزيري بشدة مع تونس، حيث أن تألق اللاعب يمنحه تذكرة الثقة لدى المدرب الفرنسي في الزمالك الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعتمد كارتيرون على الجزيري في التشكيل الأساسي للزمالك الفترة المقبلة، بعد تألقه الملفت للنظر مع المنتخب.

أزارو حل سحري للفرنسي

وطالب الفرنسي كارتيرون من إدارة الزمالك ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية، حيث وضع لهم أسم المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي كحل سحري لخط هجوم الزمالك ليكون البديل الأمثل لمصطفى محمد.

ويعد أزارو أحد الأوراق السحرية التي يسعى كارتيرون لحسمها الفترة المقبلة، خاصة وأنه يعرف مدى إمكانيات وقدرات اللاعب منذ أن كان يدربه في الأهلي.

 

عاجل