رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المنتخب يخوف».. مباراة كينيا تفضح الأداء المتواضع للفراعنة.. والبدري في مرمى النيران

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار الأداء الذي ظهر به منتخب مصر أمام نظيره منتخب كينيا في المباراة، التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، علامات استفهام شديدة بعد الأداء الضعيف من جانب الفراعنة في المباراة.

وانتقد العديد من لاعبي المنتخب الوطني السابقين، الأداء الهزيل الذي ظهر به المنتخب أمام كينيا، مؤكدين أن المنتخب ليس له أي قوة أو أنياب حقيقية ظهرت في مباراة الأمس، حتى التغييرات الفنية لم تؤتي بثمارها في مباراة.

ونرصد في التقرير التالي أهم ردود الأفعال على مباراة الأمس 

منتخب البدري يخوف

هاجم العديد من الجماهير المصرية، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به لاعبي المنتخب في مباراة الأمس أمام كينيا والتعادل بهدف لكل فريق، حيث أنتاب البعض القلق على المنتخب الوطني الفترة المقبلة تحت قيادة حسام البدري.

المنتخب لم يظهر أي شكل من أشكاله الهجومية ولم يظهر أي أنياب حقيقية في مباراة الأمس، وهو ما دعا البعض للقلق على مستقبل الفراعنة مع حسام البدري الفترة المقبلة، خاصة وبعد التأهل لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون والمزمع إقامتها العام المقبل 2022.

البدري في مرمى النيران

البدري تعرض لانتقادات شديدة في مباراة الأمس، من جانب بعض المحللين والنقاد بالإضافة لعدد كبير من الجماهير المصرية، بسبب اختياراته وتغييراته في المباراة، والتي لم تحدث أي فارق في اللقاء.

البدري لم يشرك محمد النني، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي في مباراة الأمس وتفاجأ الجميع بهذا الأمر رغم أن اللاعب من أهم العناصر بالمنتخب وتواجده مهم، وما زاد الطين بلة أن البدرى حتى لم يشرك النني كبديل بعد إصابة حمدي فتحي في المباراة وقرر الاعتماد على عمر جابر في هذا المركز، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عديدة وعلامات استفهام على المدرب وقناعاته الفنية.

البدري تعرض لهجوم أيضا من جانب الجماهير المصرية والتي أكدت أن مستوى المنتخب مع حسام البدري من سيئ إلى أسوأ.

مصطفى يونس: الفراعنة بلا أنياب مع البدري 

أكد مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، أن منتخب مصر لم يظهر بالأداء المطلوب منه أمام منتخب كينيا وكان الأداء متواضعًا من جميع اللاعبين، وافتقدنا الثقة في أنفسنا في بعض الأوقات.

وأوضح نجم النادي الأهلي الأسبق، أن منتخب مصر ظهر بلا أنياب حقيقية مع حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر خلال مباراة كينيا، وكنا سنضع أنفسنا في موقف محرج حال الخسارة من كينيا، حيث سننتظر للمباراة الأخيرة لحسم التأهل.

وأضاف يونس أن الناحية الهجومية للمنتخب لم تظهر أمام كينيا بالشكل المطلوب، وأيضا خط الوسط، والمميز في المنتخب كان الخط الدفاعي.

طارق يحيي: البدري ليس له قبول من جماهير الأهلي والزمالك

بدوره علق طارق يحيى، المدير الفني السابق لنادي الزمالك على أداء المنتخب الوطني أمام كينيا وحسام البدري المدير الفني للمنتخب، قائلا :" لا يوجد قبول للبدري سواء من جماهير الأهلي أو من جماهير الزمالك".

وخلال ظهوره بقناة نادي الزمالك، تحدث طارق يحيى عن حسام البدري بعد التأهل بشكل رسمي لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون عقب التعادل أمام كينيا 1-1 في مباراة لم يظهر فيها المنتخب الوطني بالمستوى المعروف عنه قائلًا: "مفيش قبول ليه من الأهلي والزمالك على الرغم من أنه ينتمي للنادي الأهلي ولكن لا يوجد قبول له، وده مخليه يتوتر وبيخليه ياخد قرارات بعيدة كل البعد عن الواقع".

وائل جمعة: لا أصدق أن هذا منتخب مصر

هاجم وائل جمعة، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق الأداء الذي ظهر به لاعبي المنتخب أمام كينيا أمس الخميس.

وأكد جمعة في تصريحات تليفزيونية له عقب المباراة أنه لا يصدق أن هذا هو حال منتخب مصر، ليس هناك شكل ولا أداء ولم أشعر بحماس اللاعبين.

أوضح جمعة أن أداء المنتخب مع هيكتور كوبر، المدير الفني السابق كان أفضل مما هو الحال الآن.

 

عاجل