رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول رد من هند صبري على انتقادات مشاركتها في نقل المومياوات الملكية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة هند صبري، عن فخرها بالمشاركة في حدث نقل المومياوات الملكية، لافتة إلى أن الانتقادات حول مشاركتها في الحدث باعتبارها ليست مصرية تعد انتقادات عنصرية وتعبر عن الفكر الضيق.

وقالت صبري، عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، اليوم الجمعة: "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير. ربنا يلطف بالجميع".

وتابعت: "افقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل الموميات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت: فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم.. من اجتهد وقرّر أني مشاركة لوحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون مش مصرية أبا عن جد؟”.

وأضافت هند صبري: "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه".

وتابعت: "واكررها: فخورة اني أشارك بجزء صغير جدا جانب كبار نجوم مصر وعبرت عن حبي لها بهذه المشاركة، الّلي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط، وقاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته وفكره الضيّق.. مصر أكبر من كده بكتير".

 

صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير ....

Posted by ‎هند صبري - Hend Sabry‎ on Thursday, March 25, 2021

 

عاجل