رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوبرا تحتفل بذكرى ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب على مسرح سيد درويش بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، مساء اليوم الخميس، بالذكرى 119 لميلاد موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب، بحفل فني لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد ، و ذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية .
أقيم الحفل وفق إجراءات احترازية تتبعها دار الأوبرا للحد من انتشار فيروس كورونا من خلال دخول الجمهور من بوابات التعقيم وقياس درجات الحرارة و تباعد المقاعد.
تضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أجمل أغنيات و ألحان الموسيقار الراحل منها لما انت ناوى ، حبيبى لعبته ، يا مسافر وحدك ،قوللى عملك ايه ، مضناك ، هان الود، تراهنى ، اسهار بعد اسهار ، كل ده كان ليه ، خى خى ، من غير ليه ، اما غريبة قدمها نجوم الأوبرا مجدى خليل ، كريم زيدان ، نهى حافظ، إلى جانب عزف منفرد على آلة العود لأغنية قلبى بيقولى كلام لصوليست العود الفنان وليد سلامة .
تجدر الإشارة إلى أن فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي تأسست في الموسم الفني لعام 2004، و قدمت العديد من الحفلات الفنية الناجحة، كما شاركت في الكثير من المهرجانات المحلية والدولية ولاقت إعجاب الجماهير والنقاد.

عاجل