رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التأهل يقترب.. منتخب مصر يتقدم على كينيا «العنيد» بهدف قفشة في الشوط الأول

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول بين منتخبي مصر وكينيا بتقدم الفراعنة بهدف دون، في المباراة المقامة بينهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.

منتخب مصر أحرز هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق محمد مجدي قفشة، بعد عرضية رائعة من محمد هاني تصل لقفشة الذي لم يتردد ويسدد كرة صاروخية لتسكن شباك حارس منتخب كينيا.

وسيطر منتخب مصر طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول على مجريات الأمور بشكل كبير ووصل لمرمى المنتخب الكيني في أكثر من كرة.

وحاول منتخب كينيا إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ14، ولكن ينقذ دفاع منتخب مصر الهجمة الخطيرة لمنتخب كينيا في الوقت المناسب.

وعقب مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول تمكن منتخب كينيا من العودة والاستحواذ على استحياء بدون خطورة حقيقية على مرمى منتخب مصر، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل في المباراة.

وكاد منتخب كينيا أن يحرز هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة بعدما أخرج محمود الونش كرة برأسه كادت أن تسكن شباك زميله الشناوي ولكنها تخرج بجانب المرمى، وذلك في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

وأحرز منتخب كينيا هدف في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول ولكن حكم اللقاء قام بإلغاؤه بعدما احتسب لمسة يد على مهاجم منتخب كينيا ليتم إلغاء هدف هام للمنتخب الكيني.

وحاول منتخب كينيا إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، في الوقت الذي حاول فيه منتخب مصر تعزيز النتيجة بهدف ثان ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد.

 

 

 

عاجل