رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد مرور نصف ساعة.. منتخب كينيا يهدد الفراعنة وهدف قفشة الوحيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

مازال منتخب مصر متقدما بهدف على نظيره منتخب كينيا بهدف دون رد بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون.

منتخب مصر أحرز هدف مبكر في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول عن طريق محمد مجدي قفشة، بعد عرضية رائعة من محمد هاني تصل لقفشة الذي لم يتردد ويسدد كرة صاروخية لتسكن شباك حارس منتخب كينيا.

وسيطر منتخب مصر طوال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول على مجريات الأمور بشكل كبير ووصل لمرمى المنتخب الكيني في أكثر من كرة.

وحاول منتخب كينيا إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ14، ولكن ينقذ دفاع منتخب مصر الهجمة الخطيرة لمنتخب كينيا في الوقت المناسب.

وعقب مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول تمكن منتخب كينيا من العودة والاستحواذ على استحياء بدون خطورة حقيقية على مرمى منتخب مصر، وذلك من أجل إحراز هدف التعادل في المباراة.

وكاد منتخب كينيا أن يحرز هدف التعادل عن طريق النيران الصديقة بعدما أخرج محمود الونش كرة برأسه كادت أن تسكن شباك زميله الشناوي ولكنها تخرج بجانب المرمى وذلك في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

 

عاجل