رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صورته والروب على الكرسي.. جامعة طنطا تناقش رسالة دكتوراه لباحث متوفٍ

نشر
مستقبل وطن نيوز
ناقشت كلية التربية جامعة طنطا، رسالة الدكتوراه للدكتور محمد ماضي، الذي توفي منذ نحو 4 شهور، تحت عنوان "تصميم وإنتاج المقررات الإلكترونية في بيئة تعلم تشاركية وفقا لنظامي موودل وكاميرا لتصميم وإنتاج المقررات الإلكترونية".
 
جاء ذلك في لفتة إنسانية من جامعة طنطا، وبعد موافقة الدكتور محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، بحضور الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الحميد المنشاوي، عميد كلية التربية، والدكتورة هويدا الإتربي، وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور مصطفى عبد الحليم، وكيل الكلية.
 
وأكد الدكتور كمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أنه كان يتمنى منح الدرجة العلمية للباحث، ولكن التزاما بالقانون ولائحة المجلس الأعلى للجامعات، قررنا مناقشة الرسالة فقط، من باب التقدير للباحث وأسرته، مشيرًا إلى أنه سيتم منحة درجة الدكتوراه الفخرية.
 
وأكد الدكتور مصطفى صادق  عبد الحليم، وكيل الكلية، أن الجامعة أصرت على تكريم الباحث بالرغم من أنه توفي في واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ الجامعة، مشيرا إلى أن الباحث كان أنهى الرسالة قبل وفاتة بيومين فقط.
 
وكشف عن مناقشة الرسالة، وصورة الباحث الراحل على كرسي المناقشة، وكذلك الروب الخاص به، وأن الرسالة سيتم نشرها في مجلة الكلية.
 
وعبرت أسرة المتوفي، عن شكرها لجامعة طنطا ولأساتذتها على هذه اللفتة الإنسانية تقديرا لمجهوده.

 

عاجل