رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ماركا» الإسبانية: رونالدو يفضل الرحيل عن يوفنتوس للريال

نشر
مستقبل وطن نيوز

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، ينتظر عرضا من ريال مدريد الصيف المقبل، وليس لديه مانع بشأن العودة من جديد للنادي الذي لعب له 9 سنوات، وحقق خلال تلك الفترة جميع البطولات الُمكنة، ولا يزال مقتنعًا بأنه قادر على المساهمة في تحقيق الإنجازات مع النادي الملكي بأنه يفضل الرحيل للمرنجي وعدم بقائه فى يوفنتوس أكثر من ذلك.

بينما أشارت آس الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يضع شرطا من أجل انضمام كرستيانو رونالدو إلى المرنجى الصيف المقبل، وهو القبول بالحصول على راتب أقل مما يحققه وهو في صفوف يوفنتوس خلال الوقت الحالي، حيث أنه يتقاضي مع يوفنتوس 31 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن في الريال كان يتم مطالبة اللاعب بتخفيض راتبه إلى 25 مليون يورو.

لكن فى تقرير ماركا لفتت  إلى أن الواقع كان مختلفًا عما كان يفكر فيه النجم البرتغالي في يوفنتوس، الذي كان مقتنعًا أنه سيقود مشروع دوري أبطال أوروبا مع النادي الإيطالي، ويدرك أنه لم يكن يتوقع أن تكون الأمور بهذا السوء في تورينو.

والمراهنة على ساري ثم بيرلو، وعدم وضوح الرؤية بشأن مشروع يوفنتوس، أشياء جعلت رونالدو يفكر في العودة إلى ريال مدريد، لمواصلة المنافسة على دوري أبطال أوروبا البطولة التي حققها كريستيانو 5 مرات من قبل، 4 منها مع النادي الإسباني.

الشائعات انتشرت بشأن مستقبل رونالدو، بعدما أصبح البرتغالي محور الانتقادات، على الرغم من الأداء الرائع الذي يقدمه، وتسجيله أكثر من 100 هدف في 120 مباراة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هناك اجتماعًا مفترضًا أن يكون بين إدارة يوفنتوس وكريستيانو رونالدو في مايو المقبل، لحسم الأمور.

سيشهد الاجتماع الحاسم في مايو، وضع رونالدو شروطه على الطاولة، بطلب تعزيزات للفريق بنوعية لاعبين مختلفة، وفريق أكثر تنافسية، من أجل المنافسة على الألقاب.

ورونالدو ليست لديه مشكلة مع أندريا بيرلو، لكنه يدرك أن المشروع لا يدار بالشكل الصحيح، ويرغب في الحصول على ضمانات من يوفنتوس من أجل البقاء.

وينتهي عقد رونالدو صاحب الـ36 عامًا في صيف 2022، وإذا قرر يوفنتوس رحيله، بالتأكيد سيكون الصيف المقبل، حتى يستفاد ماديًا من مغادرة البرتغالي، بدلًا من الرحيل بدون مقابل بعد موسمه الأخير.

عاجل