رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا في 24 ساعة| تسجيل 641 إصابة جديدة و40 وفاة.. وتحذيرات من ارتفاع الإصابات مع اقتراب شهر رمضان.. وخريطة مراكز تلقي اللقاح بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأخبار الهامة عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مصر والأمور المتعلقة به، نقدمها لكم في سياق التقرير التالي:

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 151444

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 520 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الصحة: تسجيل 641 إصابة جديدة بفيروس كورونا و40 وفاة

أوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 641 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس.

«الحساسية والمناعة» تكشف خطورة كورونا خلال الموجة الثالثة

قال الدكتور مجدي بدران، عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، إن مصر نجحت في صد موجتين من جائحة كورونا، ولكن هذا لا يجعلنا أن نكون مطمئنين أنه لن يكون هناك موجة ثالثة من الجائحة.

الصحة تكشف سبب زيادة حالات الإصابة بـ كورونا في مصر

قال الدكتور علاء عيد، رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، إن هناك زيادة في أعداد الإصابات بفيروس كورونا على مستوى العديد من دول العالم، حيث تسجل البرازيل أكثر من 40 ألف حالة إصابة يومية.

مجلس الوزراء يحذر من ارتفاع إصابات كورونا مع اقتراب شهر رمضان

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة اليوم الأربعاء، على ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، خاصة مع اقتراب شهر رمضان.

«الصحة» تعلن خريطة مراكز تلقي لقاح فيروس كورونا بالجمهورية

أعلن الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، عن التوسع في مراكز تلقي لقاحات فيروس كورونا إلى 138 مركزًا ووحدة صحية ومستشفى على مستوى الجمهورية، والتي سيتم العمل بها بداية من اليوم الثلاثاء.

عاجل