رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فودة: احتفالات جنوب سيناء سيمفونية عزفت باقتدار

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اجتماعًا موسعًا لكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة والإدارات المعاونة، بحضور اللواء مجدي الوصيف سكرتير عام مساعد المحافظة واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والمتابعة.

 ووجه محافظ جنوب سيناء الشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح احتفالات المحافظة هذا العام بعيدها القومي، والذي يتوافق مع الذكرى الغالية لعودة طابا الحبيبة لأرض الوطن.

ووصف فودة ما حدث في الاحتفالات بأنه سيمفونية عزفت باقتدار بشهادة كافة الحاضرين من وزراء ومحافظين وسفراء وإعلاميين وصحفيين وشخصيات عامة، أثنوا جميعهم على روعة وتنظيم الاحتفال، كما أمر بتوجيه خطابات شكر لكل من شارك في هذه المناسبة من الجهات الخارجية وتكريم كل من شارك من الجهاز التنفيذي وكافة العاملين به، ثم أدار المحافظ الاجتماع وتمت مناقشة الخطة الاستثمارية لعام 2021م2022 والمشروعات الجارية بكافة مدن المحافظة ونسب التنفيذ، وأمر بتحديد كافة المتطلبات والعوائق لتحديد مواعيد مقابلات مع كبار المسئولين لمناقشتها والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

كما شدد على سرعة الانتهاء من المشروعات المعدة للافتتاح وتحديد مواعيد لافتتاحها، وكذا سرعة تجهيز عدد من معارض أهلًا رمضان بكافة المدن لقرب حلول شهر رمضان المبارك والتأكيد على جودة وتوافر المنتجات وخفض أسعارها للتيسير على المواطنين .

عاجل